اكتشفوا موقع أدوات السيارات الأكثر شمولاً في الجزائر

الشروط العامة للبيع

تنطبق شروط وأحكام البيع العامة هذه على جميع المبيعات (المشار إليها فيما يلي باسم “المنتجات”) المبرمة على موقع Uta Equipements الإلكتروني ، utaequipements.dz (المشار إليها فيما يلي باسم “الموقع الإلكتروني”)

بين الشركة

SARL UTA Equipements, Foire d’alger safex pins maritimes, المحمدية, الجزائر, هاتف: +213 (0) 23 79 56 45 (يشار إليها فيما يلي باسم “البائع”)

et

العميل (المشار إليه فيما يلي باسم “العميل”).

يقر العميل بأنه قد قرأ ووافق على الشروط والأحكام العامة للبيع قبل تقديم طلبه.
وبالتالي فإن التحقق من صحة الطلب يعني قبول الشروط والأحكام العامة للبيع.

المادة 1 – الغرض

تنطبق شروط وأحكام البيع العامة هذه على جميع المبيعات عبر الإنترنت بين البائع وأي شخص طبيعي غير تجاري يقوم بعملية شراء على الموقع.
يحتفظ البائع بالحق في تعديل الشروط والأحكام العامة الخاصة به في أي وقت ودون سابق إنذار ، وستكون قابلة للتطبيق بمجرد نشرها عبر الإنترنت.

المادة 2 – نطاق التطبيق:

تنطبق هذه الشروط والأحكام على جميع مبيعات المنتجات التي تتم عبر الموقع الإلكتروني في حدود المخزون المتاح والمتجهة إلى الجزائر (المشار إليها فيما يلي باسم “الإقليم”).
يمنع منعا باتا إعادة بيع أو توزيع المنتجات المشتراة على الموقع.

المادة 3 – المنتجات:

المنتجات المعروضة هي تلك التي تظهر على موقع البائع ، بينما تستمر الكمية.
يحتفظ البائع بالحق في تغيير مجموعة المنتجات في أي وقت.
يتم تقديم كل منتج على الموقع الإلكتروني في شكل وصف لخصائصه الرئيسية.

المادة 4 – طلبات المنتجات:

عندما يؤكد العميل طلبه من خلال النقر على أيقونة “تأكيد طلبي” (المشار إليها فيما يلي والمشار إليها فيما يلي باسم “الطلب”) ، يعتبر أنه قد قبل بمعرفة كاملة بالحقائق محتوى وشروط الطلب المعني وعلى وجه الخصوص شروط وأحكام البيع هذه ، والأحجام والأسعار والخصائص والكميات وأوقات التسليم للمنتجات المعروضة للبيع والمطلوبة من قبل العميل.

قبل التحقق من صحة طلبه ، لدى المشتري الفرصة للتحقق من تفاصيل مشروع أمره وتصحيح أي أخطاء.
سيقوم فريق البائع بعد ذلك بتأكيد هذا الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى العميل.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتفظ الموقع بالحق في تعليق أو إلغاء أي تنفيذ للطلب و / أو التسليم ، بغض النظر عن طبيعته ومستوى أدائه ، في حالة عدم الدفع أو السداد الجزئي لأي مبلغ مستحق على العميل ، في حالة وقوع حادث دفع ، أو في حالة الاحتيال أو محاولة الاحتيال المتعلقة باستخدام الموقع ، بما في ذلك بمناسبة الطلبات السابقة. (الغياب المتكرر للعميل أثناء التسليم ، لم يتم احترام الطلب دون سبب مشروع).

أيضا ، في حالة حدوث خطأ في إدخال عنوان البريد الإلكتروني المعني ، أو عدم استلام البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب ، يكون موقع الويب مسؤولا عن لا يمكن ارتكابها.
في هذه الحالة ، سيتم اعتبار البيع نهائيا ، إلا في حالات إلغاء الطلب من قبل البائع ، لا سيما لعدم توفر المنتجات.

تجدر الإشارة إلى أن المشتريات التي تتم على الموقع محجوزة لعملاء من الأفراد غير المحترفين لاستخدامهم الخاص (أو لأغراض الهدايا) ، وهذا هو السبب في أن البائع يبيع منتجاته فقط بكميات تتوافق مع متوسط الاحتياجات المعتادة للأسرة.

يحتفظ موقع الويب بالحق في رفض أو إلغاء أي طلب لأسباب مشروعة لا يتوافق فيه عدد المنتجات أو المبلغ الواجب دفعه (لأمر واحد أو عدة طلبات تراكمية) مع متوسط الاستخدام المعتاد للأسرة ، أي طلب من شأنه أن يعني أن النشاط الاقتصادي يتم تنفيذه من قبل المشتري فيما يتعلق بالمنتجات المطلوبة أو بشكل عام ، أي أمر غير طبيعي بالمعنى المقصود في القانون المعمول به.

المادة 5 – الأسعار:

أسعار البيع بالدينار الجزائري.
يحتفظ البائع بالحق في تعديل أسعاره في أي وقت ولكنه يتعهد بتطبيق الأسعار السارية المشار إليها في وقت الطلب.
يتم احتساب تكاليف الشحن بالإضافة إلى سعر المنتج.
سيتم الإشارة إليها قبل التحقق من صحة الطلب.

يقبل الموقع عدة طرق دفع:

• التسليم باليد إلى مندوب التوصيل

عملية الدفع والأمان

لن يتم نقل أي معلومات دفع أو تخزينها على الموقع.
بمجرد قبول الطلب ، ستتم إعادة توجيهك إلى موقع الويب لعرض ملخص طلبك. يرجى الحرص على عدم إغلاق صفحة الخروج قبل إعادة التوجيه إلى صفحة التأكيد الخاصة بنا والتي توفر رقم طلبك.
ستتلقى أيضا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني.

يحتفظ البائع بالحق في رفض معالجة الطلب إذا لم يوفر جميع الضمانات اللازمة لضمان دفع متوافق وآمن وفي حالة الاشتباه في الاحتيال أو النشاط غير القانوني وفقا للقوانين الجزائرية.

جميع الطلبات تنطوي على الدفع.
يتم دفع الطلبات بالدينار الجزائري ، بما في ذلك جميع الضرائب والاشتراكات الإلزامية.
تبقى أي رسوم بنكية على حساب العميل (بما في ذلك في حالة استرداد الأموال).
سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حالة الدفع الاحتيالي.

المادة 6 – تسليم الطلبات:

شروط التسليم: سيتم تسليم المنتجات إليك على عنوان التسليم المذكور أثناء عملية الطلب في المادة 5.

أوقات التسليم: يتم شحن المنتجات من قبل شركة YALIDINE.
أوقات التسليم هي 6 أيام عمل كحد أقصى للتسليم في جميع أنحاء البلاد ، من يوم عمل التحقق من صحة الطلب ، بشرط أن يكون العميل قد قدم معلومات دقيقة وكاملة تتعلق ببياناته الشخصية مثل اللقب والاسم الأول ورقم الهاتف وعنوان التسليم الخاص به (رقم الشارع ، ورقم الباب والرمز البريدي ورموز الدخول والأسماء و/أو أرقام الاتصال الداخلي).

لا يمكن أن يؤدي تجاوز المواعيد النهائية للتسليم إلى حدوث أضرار أو حجب أو إلغاء الطلبات الحالية.
بالنسبة لوجهة أخرى غير الجزائر ، أو في حالة الشحن السريع ، يمكن للعميل الرجوع إلى الموقع الإلكتروني عن طريق ترك رسالة في قسم “اتصل بنا”.
على أي حال ، في حالة وجود طلب إلى بلد أجنبي ، يكون العميل هو المستورد للمنتجات المعنية.
قد تكون الرسوم الجمركية والضرائب المحلية أو التنظيمية الأخرى مستحقة الدفع ، وفي هذه الحالة تكون هذه الرسوم من مسؤولية العميل.

المادة 7 – استلام البضائع المسلمة:

العميل مدعو للتحقق من حالة العبوة ومطابقة المنتج (المنتجات) التي تم تسليمها.
تقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد من أن أي عبوة محكمة الغلق ومختومة جيدا ، ورفض أي عبوة مفتوحة.

يجب تقديم الشكاوى المتعلقة بالعيوب الظاهرة أو عدم مطابقة المنتج الذي تم تسليمه للمنتج المطلوب أو إلى قسيمة التعبئة كتابيا في غضون أربعة (04) أيام من وصول المنتجات.

تقع على عاتق العميل مسؤولية تقديم أي مبرر لحقيقة العيوب أو عدم المطابقة التي تمت ملاحظتها.
يجب أن يترك الأمر سهلا على البائع للمضي قدما في ملاحظة هذه العيوب ومعالجتها.
سوف يمتنع عن التدخل بنفسه أو جلب طرف ثالث لهذا الغرض.

إذا تم تقديم المعلومات خلال الفترة المذكورة أعلاه ، تعويض المنتجات التي لا تتوافق مع المنتجات المطلوبة أو المتأثرة بعيوب واضحة أو استبدالها حسب اختيار العميل اعتمادا على توفر منتجات مماثلة.
سيتم استرداد أو تسليم المنتج الجديد في غضون 15 يوما من استلام المنتجات غير المتوافقة أو المعيبة إلى العنوان التالي: SARL UTA Equipements ، Foire d’alger safex pins maritimes ، المحمدية ، الجزائر العاصمة

المادة 8 – البيانات الشخصية:

وفقا للقانون 18-05 المؤرخ 10/05/2018 بشأن التجارة الإلكترونية ، يحق لك الوصول إلى البيانات الشخصية المتعلقة بك وتصحيحها وحذفها.
لأي طلب ، يرجى إرسال طلب كتابي للتصحيح إلينا ، على العنوان التالي: SARL UTA Equipements ، Foire d’alger safex pins maritimes ، المحمدية ، الجزائر العاصمة أو عبر البريد الإلكتروني إلى utaequipements.dz.

وفقا للوائح المعمول بها ، ولا سيما القانون رقم 18-07 المؤرخ 10 يونيو 2018 بشأن حماية الأشخاص الطبيعيين في معالجة البيانات الشخصية ، نتعهد بعدم الكشف عن المعلومات الشخصية المقدمة إلينا على موقعنا.
هذه المعلومات سرية ومحفوظة لمعالجة طلباتك أو للاستخدام الداخلي لإرسال اتصالات إليك.

المادة 9 – الملكية الفكرية:

جميع عناصر موقع utaequipements.dz ، أي العروض التقديمية الفوتوغرافية والشعارات والنسخ والتفسيرات الواردة فيه مشمولة بقانون الملكية الفكرية وتنتمي إلينا حصريا.
لا يحق لأي شخص إعادة إنتاج أو استغلال أو استخدام عناصر الموقع لأي سبب من الأسباب ، ولو جزئيا ، سواء في شكل صورة أو شعار أو مرئي أو نص.

المادة 10 – الانسحاب و / أو إعادة الشحن:

وفقا لأحكام القانون 18-05 المؤرخ في 10/05/2018 بشأن التجارة الإلكترونية ، يكون لدى العميل فترة 4 أيام من تاريخ تسليم طلبه ، لإرجاع أي عنصر لا يناسبه وطلب استبداله أو استرداده دون عقوبة ، باستثناء تكاليف الإرجاع التي تبقى على نفقة العميل.
يجب أن يتم الإرجاع في حالته الأصلية وكاملة (التعبئة والتغليف ، الملحقات ، التعليمات ، إلخ) مما يسمح بإعادة تسويقها في حالة جديدة ، مصحوبة بفاتورة الشراء.
لن يتم إرجاع المنتجات التالفة أو غير المكتملة.
حق الانسحاب هو ممارسة ذلك باستخدام نموذج الانسحاب ، يجب أن يكون لا لبس فيه ويعبر عن الرغبة في الانسحاب.
تكاليف إعادة الشحن هي مسؤولية العميل.

المادة 11 – الضمان

جميع المنتجات التي توفرها SARL UTA Equipements مشمولة بالضمان وفقا للوائح ذات الصلة.
في حالة عدم مطابقة المنتج المباع ، قد يتم إعادته إلى شركة SARL UTA Equipements التي ستستعيده أو تتبادله أو تسترده.
يجب تقديم جميع الشكاوى أو طلبات الاستبدال أو الاسترداد عن طريق البريد على العنوان التالي: SARL UTA Equipements ، Foire d’alger safex pins maritimes ، المحمدية ، الجزائر العاصمة في غضون أربعة أيام من التسليم.

المادة 12 – المسؤولية

في عملية البيع عن بعد ، تلتزم شركة SARL UTA Equipements فقط بالتزام الوسائل.
لا يمكن تحميلها المسؤولية عن أي ضرر ناتج عن استخدام شبكة الإنترنت مثل فقدان البيانات أو التطفل أو الروبوت أو انقطاع الخدمة أو غيرها من المشاكل غير المقصودة.

المادة 13 – القانون الواجب التطبيق وتسوية المنازعات

تخضع شروط وأحكام البيع هذه وكذلك العقود المبرمة مع عملائنا للقانون الجزائري.
بالنسبة لجميع النزاعات أو النزاعات، تكون المحكمة المختصة هي ولاية الجزائر العاصمة.