اكتشفوا موقع أدوات السيارات الأكثر شمولاً في الجزائر

سياسة الخصوصية

ستجد في هذه الصفحة جميع المعلومات التي تحتاجها حول أمان بياناتك. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال.

جمع المعلومات

نقوم بجمع المعلومات عند التسجيل على موقعنا ، وعند تسجيل الدخول إلى حسابك ، وإجراء عملية شراء ، والدخول في مسابقة ، و / أو عند تسجيل الخروج.

تتضمن المعلومات التي تم جمعها اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك و / أو بطاقتك الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، نتلقى ونسجل المعلومات تلقائيا من جهاز الكمبيوتر والمتصفح الخاص بك ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك والبرامج والأجهزة والصفحة التي تطلبها.

استخدام المعلومات

يمكن استخدام أي معلومات نجمعها منك من أجل:

  • إضفاء الطابع الشخصي على تجربتك وتلبية احتياجاتك الفردية
  • تقديم محتوى إعلاني مخصص
  • تحسين موقعنا
  • تحسين خدمة العملاء واحتياجات الدعم الخاصة بك
  • الاتصال بك عن طريق البريد الإلكتروني
  • إدارة مسابقة أو ترويج أو استطلاع

خصوصية التجارة الإلكترونية

لن يتم بيع معلوماتك الشخصية أو تبادلها أو نقلها أو إعطائها لأي شركة أخرى لأي سبب من الأسباب ، دون موافقتك ، بخلاف ما هو ضروري لتلبية طلب و / أو معاملة ، مثل شحن طلب.

الإفصاح لأطراف ثالثة

نحن لا نبيع أو نتاجر أو ننقل معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك إلى أطراف ثالثة. لا يشمل ذلك الأطراف الثالثة الموثوقة التي تساعدنا في تشغيل موقعنا الإلكتروني أو إجراء أعمالنا ، طالما أن هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات.

نعتقد أنه من الضروري مشاركة المعلومات من أجل التحقيق أو منع أو اتخاذ إجراء بشأن الأنشطة غير القانونية أو الاحتيال المشتبه به أو المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة للسلامة الجسدية لأي شخص أو انتهاكات شروط الاستخدام الخاصة بنا أو عندما يكون ذلك مطلوبا بموجب القانون.

ومع ذلك ، قد يتم تقديم معلومات غير خاصة إلى أطراف أخرى للتسويق أو الإعلان أو الاستخدامات الأخرى.

حماية المعلومات

نحن ننفذ مجموعة متنوعة من الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية.

نحن نستخدم أحدث تقنيات التشفير لحماية المعلومات الحساسة المرسلة عبر الإنترنت.

نحن أيضا نحمي معلوماتك في وضع عدم الاتصال. فقط الموظفين الذين يحتاجون إلى أداء وظيفة معينة (على سبيل المثال ، الفواتير أو خدمة العملاء) يمكنهم الوصول إلى معلومات التعريف الشخصية.

يتم الاحتفاظ بأجهزة الكمبيوتر والخوادم المستخدمة لتخزين معلومات التعريف الشخصية في بيئة آمنة.

استخدام ملفات تعريف الارتباط

تعمل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا على تحسين الوصول إلى موقعنا وتحديد الزوار المتكررين. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا على تحسين تجربة المستخدم من خلال تتبع اهتماماتهم واستهدافها.

ومع ذلك ، فإن هذا الاستخدام لملفات تعريف الارتباط لا يرتبط بأي حال من الأحوال بأي معلومات تعريف شخصية على موقعنا.

إلغاء الاشتراك

نستخدم عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدمه لنرسل لك المعلومات والتحديثات المتعلقة بطلبك ، وأخبار الشركة من وقت لآخر ، ومعلومات حول المنتجات ذات الصلة ، وما إلى ذلك.

إذا كنت ترغب في أي وقت في إلغاء الاشتراك والتوقف عن تلقي رسائل البريد الإلكتروني ، تضمين تعليمات مفصلة لإلغاء الاشتراك في أسفل كل بريد إلكتروني.

حذف الحساب

من الممكن للمستخدمين المقيمين في المناطق التي تنطبق فيها القوانين المتعلقة باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) طلب حذف معلوماتهم.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

موافقه

باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.